الاتحاد النسائي العام يطلق للعام الثاني على التوالي حملة «ارتواء»
الأحد، 23 يوليو 2017

 

بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الاعلى للأمومة والطفولة اطلق الاتحاد النسائي العام حملة «ارتواء» للسنة الثانية على التوالي للعاملين الذين يؤدون عملهم تحت اشعة الشمس خلال فترة الصيف . وقالت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام ان هذه المبادرة الانسانية التي وجهت بها سمو الشيخة فاطمة للعام الثاني على التوالي للعاملين في امارة ابوظبي في هذه الظروف الجوية الحارة بدأت منذ فترة و تستمر لمدة ثلاثة اشهر . واوضحت سعادتها ان المبادرة تهدف الى التخفيف من وطأة حرارة الصيف على الذين يؤدون اعمالهم تحت اشعة الشمس بحيث يوزع عليهم الاتحاد النسائي يوميا المياه النقية والعصائر المثلجة في اوقات الذروة خلال النهار .

وذكرت ان قوافل من الاتحاد النسائي تقوم بتوزيع قوارير المياه والعصائر المثلجة على العاملين تحت اشعة الشمس في ظروف مناخية حارة . واشارت الى ان هذه هي السنة الثانية التي ينفذ فيها الاتحاد النسائي العام هذه الحملة والتي ثبت نجاحها في العام الماضي ولاقت ترحيبا من العاملين الذين طالتهم الحملة طوال الشهور الثلاثة من فصل الصيف الذي تكون فيه درجات الحرارة في معدلات عالية . واوضحت ان الاتحاد النسائي نفذ حملة ارتواء العام الماضي بالتعاون مع شركة أغذية حيث استفاد من هذه الحملة اكثر من الفي عامل وتم توزيع اكثر من ثلاثة الاف قارورة مياه نقية وثلاثة الاف علبة عصير .

وشملت بصفة خاصة العمال الذين يعملون في ورش البناء ونظافة الشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة . وقالت ان هذه الحملة جاءت لتؤكد ان المرأة الاماراتية شريك في الخير والعطاء على الدوام وهو الشعار الذي اطلقته سمو ام الامارات للاحتفال بيوم المرأة الاماراتية في هذا العام ليتوافق مع عام الخير الذي اطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله. واكدت سعادة نورة السويدي ان سمو الشيخة فاطمة دأبت على اطلاق المبادرات الانسانية على المستويين المحلي والعالمي بهدف تعميق شعور العاملين بالولاء والانتماء للوطن والتفاني في خدمته واشاعة روح التعاون والالفة داخل مجتمع الامارات وترسيخ معاني العطاء وقيم التكافل والتراحم الاجتماعي .وتقديم الدعم المتواصل والعطاء اللامحدود لكل العاملين في البلاد ومساعدة المحتاجين في شتى بقاع العالم .

الرجوع إلى أرشيف الأخبار

© 2015 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد النسائي العام