سياسة الخصوصية

لا يقوم الاتحاد النسائي العام بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع إلا إذا اخترت تحديداً و بمعرفتك تقديم هذه المعلومات لنا. و في حالة اخترت تقديم معلومات لنا ، فإننا لا نستخدمها إلا لإنجاز طلبك للحصول على معلومات أو خدمات. و باستخدامك هذا الموقع، فإنك توافق على شروط سياسية الخصوصية هذه.

يحتفظ الاتحاد النسائي العام بالحق في إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لشروط سياسية الخصوصية من وقت لآخر من دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك. و إذا كنت ترغب بالاستمرار موقعنا بعد إدخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه، فإن هذا يعني قبولك لهذه التغييرات.

و يتبع هذا الموقع و العاملين فيه سياسة أمن المعلومات شاملة و صارمة. و لا يتاح إلا للموظفين المخولين فقط بالوصول إلى المعلومات الشخصية التعريفية و تأمين سرية المعلومات.

نقوم أحياناً بطرح آراء العملاء عبر الإنترنت لمعرفة تعليقاتهم. لا يتم جمع معلومات شخصية في هذه الاستبيانات. و تستخدم البيانات لأغراض البحث و تحسين خدماتنا. المشاركة في هذه الاستبيانات اختيارية .

يحق للاتحاد النسائي العام اتخاذ التدابير التي يراها ملائمة للحماية من أي فقدان أو إساءة استخدام أو تغيير للمعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني. و هي لا تعتبر مسؤولة عن أي ضرر قد تتعرض له انت أو أي شخص نتيجة انتهاك السرية بشان المعلومات التي تكونت قد نقلها إلى الموقع .

© 2015 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد النسائي العام