أخبار المؤسسة

الاتحاد النسائي ينظم لقاء رمضانيا في يوم زايد للعمل الإنساني

نظم " الاتحاد النسائي العام " لقاء رمضانيا افتراضيا حول " عطاءات الشيخ زايد" بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني وذلك تعبيرا عن الحب و الامتنان لمؤسس الدولة و صانع مجدها.

و قالت سعادة نورة السويدي مديرة الإتحاد النسائي العام في تصريح لها : " تتجدد هذه الذكرى كل عام لتعيد إلى الأذهان ما قام به القائد المؤسس من عطاءات خير تتسع رقعتها على امتداد الإمارات وصولاً إلى سائر بقاع الأرض تاركةً بصماته الإنسانية و نهجه الخيري الماثل أمام الأعين الذي يعكس إيمانه العميق بأن العطاءات لابد أن تتخطى الحدود لينعم بها المحتاجون و يسعد بها المعوزون .. وهو النهج الذي تواصله قيادتنا الرشيدة عبر رعاية العمل الخيري و الارتقاء به و تطويره عبر مؤسسات و استراتيجيات تضمن ديمومته واستمراره وإيصاله إلى جميع الأفراد والمجتمعات عبر العالم منطلقة في ذلك من قيم ديننا الحنيف الذي يدعو إلى التكافل والتعاون والإيثار وإغاثة المحتاج ونجدة الملهوف.

كانت الواعظة الدكتورة غصنة العامري قد ألقت محاضرة خلال اللقاء أكدت فيها على قيم زايد الإنسانية الباقية في نفوسنا ونهجه الخيري الذي تواصل و ارتقى في ظل قيادتنا الرشيدة ليصبح مناهج عمل وقوافل خير وعطاء اقتداءً بـ"زايد الخير" الذي امتدت أياديه بالخير والعطاء لشعوب العالم أجمع حتى أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة عنواناً للمحبة والتسامح والعطاء الإنساني من أجل الانسان أينما كان.. سائلة الله أن يجعل ذلك كله في ميزان حسناته "طيب الله ثراه" .

وشددت على ضرورة السير على خطى الشيخ زايد الذي أقام دعائم دولة الإمارات على الخير والعطاء والإنسانية وإتباع المبادئ التي علمنا إياها ورسختها فينا القيادة الرشيدة للارتقاء بمكانة الإمارات لتصبح من أهم الدول المساهمة في العمل الإنساني والخيري على مستوى العالم.

تواصل معنا

خلال ساعات العمل الرسمية

الإثنين-الخميس: 8:00 صباحاً - 3 ظهراً
الجمعة: 7:30 صباحاً - 12:00 ظهراً

ص.ب 130, أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الحصول على الإتجاهات