أخبار المؤسسة

الاتحاد النسائي ينظم جلسة "إنجازات حضانة جنتي" عن بعد

ابوظبي في 19 يوليو

نظم الاتحاد النسائي العام جلسة حوارية افتراضية عن بعد بعنوان "إنجازات حضانة جنتي" عبر برنامج زوم لإبراز دور وخدمات وأنشطة حضانة جنتي وقالت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام إن الجلسة تأتي في إطار فعاليات أنشطة الاتحاد النسائي العام للطفل والتعريف بالخدمات التي تقدمها للمرأة والمجتمع .

وأضافت أن الاتحاد النسائي العام ومنذ تأسيسه نظم مجموعة من الفعاليات والبرامج التثقيفية لتعزيز دور وتمكين المرأة والطفل .. مشيرة إلى أن هذه الجلسة تأتي ضمن الأنشطة التي تعرف بمرافق الاتحاد ودور حضانة جنتي التابعة للاتحاد النسائي العام والخدمات المميزة التي تقدمها ولفتت إلى أن الجلسة جاءت لتؤكد أهمية توفير بيئة آمنة وسعيدة لتعليم الطفل في الفترة التعليم الأولي من العمر من خلال تقديم التعليم الممتع والمفيد كما تغرس في الأطفال الهوية الإماراتية من خلال القيم الاصيلة .

وقدمت حضانة جنتي عرضا للخدمات والمرافق التابعة لها والسياسات المتبعة فيها كما عرضت الجلسة فيلما عن مشاركة الأنشطة للأطفال خلال العام وسياسة حماية الطفل والأمن والسلامة وسياسة السلوكيات وسياسة الرعاية الصحية ودعم التعليم المنزلي حضرت الجلسة مجموعة من أولياء الأمور والنساء بشكل عام وموظفات الاتحاد النسائي العام .. كما اثنت مجموعة من الأمهات على الحضانة وعلى التعامل مع الطفل والمنهج القوي الذي استفاد منه الأبناء .

تواصل معنا

يمكنك التواصل معنا خلال ساعات الدوام الرسمي:

من الاحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً إلى 3:00 ظهراً

صندوق بريد 130, أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الحصول على الإتجاهات