أخبار المؤسسة

رياضة المرأة" يحتفي مع لاعبات الأولمبياد الخاص بيوم زايد للعمل الإنساني

نظم اتحاد الإمارات لرياضة المرأة بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام والأولمبياد الخاص الإماراتي واتحاد الإمارات للريشة الطائرة وجمعية أمهات أصحاب الهمم "همة".. فعالية رياضية ضمن مبادرة "طاقة إيجابية" بمقر الاتحاد النسائي في أبوظبي، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني.

حضر الفعالية كل من سعادة نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام، رئيسة اتحاد الإمارات لرياضة المرأة، وسعادة الدكتورة هدى المطروشي، رئيسة اتحاد الإمارات للخماسي الحديث، وسعادة نورة المريخي، عضو مجلس إدارة جمعية أمهات أصحاب الهمم “همة”، وعضوتا اتحاد الإمارات لرياضة المرأة وفاء حسن الشامسي وشيخة غانم الشامسي، وممثلات الأولمبياد الخاص الإماراتي عائشة الشحي ونجوى النعيمي. كما شارك في الفعالية بطلات الأولمبياد الخاص الإماراتي في مختلف الألعاب الرياضية وعدد من صاحبات الهمم المنتسبات لجمعية أمهات أصحاب الهمم "همة"، إلى جانب أمهاتهن وموظفات الجهات المنظمة، وممثلات عن جهات حكومية ومن مختلف فئات المجتمع.

وتضمنت الفعاليات تنظيم منافسات لرياضة الريشة الطائرة بين لاعبات الأولمبياد الخاص الإماراتي وصاحبات الهمم المنتسبات لجمعية أمهات أصحاب الهمم "همة"، في أجواء ترفيهية مليئة بالنشاط والمتعة، وشاركت بعض الأمهات باللعب مع بناتهن لتشجيعهن وإضفاء مزيد من السعادة على قلوبهن.

وقالت سعادة نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام، رئيسة اتحاد الإمارات لرياضة المرأة: "نعتز كل عام بالاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني، الذي يصادف 19 رمضان من كل عام الموافق لذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، لترسيخ استدامة منظومة القيم التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، تماشياً مع ما نلمسه اليوم من قيادتنا الرشيدة واستراتيجيتها المواكبة لتطوير شأن العمل الإنساني لتستمر هذه المسيرة الخيرية جيلاً بعد جيل". وأوضحت سعادتها "حرص اتحاد الإمارات لرياضة المرأة على نشر السعادة وتعزيز النشاط والحيوية بين فئة صاحبات الهمم الغاليات على قلوبنا ودعم الجهود لدمجهم في المجتمع، تلك الثقافة المستمدة من ممارسات وطننا الغالي في بث الفرحة ورسم الأمل بقلوب جميع البشر، يعكس سلوكنا الحضاري ورسالتنا التي نؤمن بها".

وأكدت أن الاتحاد النسائي العام واتحاد الإمارات لرياضة المرأة يسعيان لتعزيز قيم العمل الإنساني والتطوع وتبني مبادئ المسؤولية المجتمعية من خلال تدشين المبادرات التي يلمس أثرها الجميع. وأعرب سعادة طلال الهاشمي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص، عن فخره بالمشاركة والتعاون مع الاتحاد النسائي العام واتحاد الإمارات لرياضة المرأة في تنظيم هذه الفعالية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يمثل قيمة إنسانية سامية تحمل بمضمونها رسالة الإمارات الثرية ودورها الريادي في ترسيخ قيم العطاء والخير في كافة مبادراتها ومشاريعها الخيرية نحو شعوب العالم. وقال الهاشمي " يولي الأولمبياد الخاص أهمية كبيرة للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية التي تسهم في تعزيز أسمى القيم والمفاهيم الإنسانية، وما تمثله من امتداد أصيل لثقافة ونهج مجتمع الإمارات وكافة مؤسساته الوطنية".

تواصل معنا

خلال ساعات العمل الرسمية

الإثنين-الخميس: 8:00 صباحاً - 3 ظهراً
الجمعة: 7:30 صباحاً - 12:00 ظهراً

ص.ب 130, أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الحصول على الإتجاهات