أخبار المؤسسة

الاتحاد النسائي العام يشارك في فعاليات يوم رفع العلم

أبو ظبي في 3 نوفمبر 2019

شارك الاتحاد النسائي العام في فعاليات يوم العلم والذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام وذلك من خلال رفع علم الإمارات فوق سارية مبنى الاتحاد النسائي  بحضور موظفي الاتحاد .

وقالت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام في كلمة لها بهذه المناسبة ان رفع العلم جاء   تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال كلمة وجهها إلى شعب دولة الإمارات  ببدء حملة وطنية وشعبية شاملة ومستمرة احتفالا بـ “يوم العلم"، الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر  ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  رئاسة الدولة.

واكدت   ان  علم الإمارات رمز الولاء والانتماء والتضحية والعطاء .. وشاهد على إنجازات الدولة   وتقدمها بين الأمم. مشيرة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعد واجبا وطنيا يؤكد المسؤولية الوطنية  والعطاء بين أبناء الوطن.

وذكرت  ان  الاتحاد النسائي العام يفخر بمواصلة دوره برعاية  سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية للنهوض بالمرأة   وأن دعم مسيرة تمكينها    وسام فخر نحمله باعتزاز بعد أن باتت ابنة الإمارات تشغل أكبر وأعلى المراكز وتتحمل مسؤولياتها الوطنية في الميادين كافة بالشكل الأمثل كما أرادت قيادتنا وكما تعلمنا من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"   لتبقى المرأة مثال فخر وعنوان الريادة في وطن قدم لها كل ما تحتاجه ليكون لها دور مميز في مسيرة بنائه وازهاره .

وتم  خلال الفعالية إحياء السلام الوطني الموحّد لدولة الامارات العربية المتحدة والذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بالتزامن مع هذه المناسبة الوطنية ليتم تعميمه على مختلف الجهات الحكومية والمحلية للاستخدام، حيث يأتي تطوير السلام الوطني في إطار جهود تعزيز الهوية الحكومية في جميع الجهات الاتحادية والمحلية، وبما يتماشى مع هوية الدولة والحفاظ عليها في مختلف الأنشطة والفعاليات الرسمية.

 

تواصل معنا

يمكنك التواصل معنا خلال ساعات الدوام الرسمي:

من الاحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً إلى 3:00 ظهراً

صندوق بريد 130, أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الحصول على الإتجاهات