أخبار المؤسسة

اتحاد المستثمرات العرب يكرم الشيخة فاطمة بنت مبارك

اتحاد المستثمرات العرب يكرم الشيخة فاطمة بنت مبارك

 القاهرة في 2 اكتوبر

كرم اتحاد المستثمرات العرب سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة خلال احتفال بجامعة الدول العربية حيث تسلم درع التكريم سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وأشار سعادة السفير جمعة مبارك الجنيبي الى الايادي البيضاء لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي ساهمت في دعم وتمكين المرأة الاماراتية منذ قيام اتحاد الامارات وحتى اليوم لذا لم يكن غريبا ان تتبوأ المرأة في الامارات أرفع المناصب والمراتب في كافة مؤسسات الدولة ..منوها الى ان سموها منحت أكثر من 500 وسام وجائزة من منظمات عربية ودولية.

وثمن سعادته في الوقت ذاته الدعم اللامحدود الذي قدمته أم الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة العربية بشكل عام والمرأة الاماراتية بشكل خاص.

من جانبها ثمّنت الدكتورة هدى يس رئيسة اتحاد المستثمرات العرب جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في مجال تمكين المرأة بشكل عام ..مشيرة الى ان سموها ليست فقط "ام الامارات" بل أيضا "ام المستثمرات" .. وقالت ان سموها صاحبة الأيادي البيضاء على اتحاد المستثمرات العرب منذ إنشاؤه وتأسيسه في عام 2005 من خلال دعمها للاتحاد بإيفاد أكبر وفد شارك في الانتخابات عام 2005 فضلا عن رعايتها الخاصة لمؤتمر التعاون الاستثماري العربي في أبوظبي عام 2006 كدعم واهداء للاتحاد الى جانب استضافة سموها لوفد الاتحاد المكون من 45 فردا من عضوات الاتحاد وممثلي الحكومة المصرية مما كان له عظيم الاثر في دعم مجهودات اتحاد المستثمرات العرب لدعم مسيرته وتحقيق أهدافه

تواصل معنا

خلال ساعات العمل الرسمية

الإثنين-الخميس: 8:00 صباحاً - 3 ظهراً
الجمعة: 7:30 صباحاً - 12:00 ظهراً

ص.ب 130, أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الحصول على الإتجاهات